أخبار

إشاعة: أحداث Call of Duty 2021 ربما ستتناول الحرب الكورية

في أوائل الشهر الحالي أكدت أكتيفجن أن هناك جزء Call of Duty جديد قادم هذا العام، لكنها لم تفصح بأية معلومات حوله أو حتى حول اسم مطوره لتترك الباب مفتوح للشائعات التي أدعت قدومها من مطور WW2.

الآن لدينا موجة تسريبات جديدة حول اللعبة وهذه المرة عن أحداثها ومكان وقوعها. حيث ذكر المسرب Okami بأن أحداث اللعبة القادمة في 2021 من سلسلة كول أوف ديوتي ستجري في خمسينات القرن الماضي ورجح أنها ستكون حول الحرب الكورية كونها حدثت في 1950. طبعاً مصدر هذه المعلومات هو حساب ModernWarzone الذي سبق وقدم لنا تفاصيل كثيرة وتسريبات سرعان ماتبين صحتها بالفعل.

الحرب الكورية امتدت بين عامي 1950 و 1953 عبر حرب أهلية بين الجزء الشمالي والجنوبي وتداخل مصالح الدول الكبرى أجج تلك الحرب حيث دعمت روسيا كوريا الشمالية وأمريكا كانت داعمة لكوريا الجنوبية وانتهت الحرب عندما تم التوصل إلى اتفاق وقف إطلاق النار في 27 يوليو 1953. فلاندري إن كانت أكتيفجن ستختارها مسرحاً لأحداث الجزء القادم بالفعل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق