أخبار

التفاصيل الرسمية الأولى عن Call of Duty 2020 – وجود طور قصة وارتباطها بـ Warzone

عادة كان يتم الكشف عن لعبة Call of Duty 2020 في شهر مايو الماضي لكن هانحن ذا في شهر أغسطس ولم يتم الكشف عنها بعد. وهذا رغم التسريبات الكثيرة التي طالتها مؤخراً.

اليوم ومن خلال التقرير المالي لشركة أكتيفجن قررت الإفصاح عن بعض الأمور عن اللعبة حيث أكدت بداية بأن لعبة هذا العام تطور من فريقي Treyarch و Raven Software وأكدت أنها ستكشف عنها قريباً جداً.

المثير للانتباه بأن حديث مسؤول الشركة امتدح كثيراً لعبة Warzone والتي باتت تمثل منصة للشركة تضم مجتمع لاعبين ضخم وهي ملائمة لمشاركة الأخبار والإعلانات. هذا فسره البعض بأن أكتيفجن ربما تلجئ للإعلان عن الجزء الجديد ضمن لعبة وورزون نفسها وليس بالشكل التقليدي الذي عودتنا عليه بالسنوات الماضية.

اقرأ أيضاً: تقرير: لاتنتظروا الكشف عن كول أوف ديوتي 2020 قريباً – تطويرها يمر بمشكلات كبيرة

الشركة أعربت عن ثقتها بما سيقدمه Treyarch باللعبة الجديدة والتي ستحمل عناصر لعب ستعجب اللاعبين وأكدت بأنها تتضمن طور قصة. وكذلك سيكون هنالك ارتباط بطريقة أو بأخرى مع الوورزون كم حدث من قبل بينها وبين مودرن وورفير كي يضمنوا بأنهم سيكافئون اللاعبين بغض النظر عن اللعبة التي يلعبونها سواء اختاروا اللعب بالـ Warzone فقط أو اللعبة الأساسية القادمة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق