أخبار

مسرب ربما فضح اسم لعبة Call of Duty لهذا العام – وبعض التفاصيل عنها

بالتقرير المالي الأخير الخاص باكتيفجن أكدت الشركة رسمياً أن هنالك لعبة Call of Duty رئيسية جديدة ستطرح هذا العام رغم الشائعات السابقة عن احتمال تأجيلها وستطرح أيضاً لعبتين جديدتين من عناوينها.

لكن لغاية هذه اللحظة مازالت الأخبار الرسمية عن جزء Call of Duty لعام 2020 غير موجودة، وما تخفيه أكتيفجن يصر المسربون على فضحه، اليوم مسرب أخبار السلسلة Okami  نشر تغريدة تتضمن صورة من أحد أجزاء بلاك أوبس قام بالتعديل عليها ليكتب عبارة Call of Duty Cold War

طبعاً هذا جعل البعض يستنتج بأن هذا هو اسم الجزء المقبل الذي سيكون من تطوير فريق Treyarch وسيقدم لنا قصة تدور بالحرب الباردة ترتبط بطريقة أو بأخرى بعنوان بلاك أوبس، ويقال أيضاً بأن هذا الجزء سيكون بمثابة إعادة تصور لبلاك أوبس وعودة للجذور.

هذه المعلومات سبق وتحدث عنها TheGamingRevolution حيث أخبرنا أيضاً بأن فايروس كورونا ربما يتسبب بتأجيل اللعبة وهنالك احتمالية طرحها في ديسمبر المقبل، وهذا ليس بسبب الفايروس وحسب بل لأن عمليّة التطوير كانت متأخرة قليلاً ما قبل تفشي فايروس كورونا .وربما يكون اسمها Call of Duty: Vietnam.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق