أخبار

تسريبات جديدة عن Call of Duty 2020 – الحرب الباردة وفيتنام محور أحداثها

في شهر فبراير الماضي أكدت أكتيفجن رسمياً قدوم لعبة Call of Duty 2020 لكنها حتى هذه اللحظة لم تكشف لنا عن اللعبة، وهذا تر الباب مفتوحاً للتسريبات التي أخبرتنا سابقاً بأن هذه اللعبة ستعيد تدشين Black Ops من البداية.

اليوم عاد TheGamingRevolution مسرب الأخبار الشهير لسلسلة كول أوف ديوتي لنشر بعض الأخبار التي سمعها من مصادره عن اللعبة فقال بأن اللعبة لن تحمل باسمها كلمة “Black Ops” ورغم هذا هي سترتبط بطريقة أو بأخرى بعنوان بلاك أوبس.

وأضاف بأن كل من Sledgehammer و Raven كانا يعملان معاً على مشروع لعبة تقع أحداثها بالحرب الباردة وتتضمن مراحل في فيتنام قبل قدوم Treyarch لتولي المشروع. ولكن هذا لن يغير من أماكن وزمان وقوع الاحداث.

وبحسب المسرب فإن فايروس كورونا ربما يتسبب بتأجيل اللعبة وهنالك احتمالية طرحها في ديسمبر المقبل، وهذا ليس بسبب الفايروس وحسب بل لأن عمليّة التطوير كانت متأخرة قليلاً ما قبل تفشي فايروس كورونا .وربما يكون اسمها Call of Duty: Vietnam.

طبعاً هذه ليست أول مرة نسمع فيها مثل هذه الشائعات فسبق وسمعنا في العام الماضي بأن Call of Duty 2020 ستكون إعادة تقديم لسلسلة Black Ops في فترة الحرب الباردة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق