أخبار

إشاعة: لعبة Call of Duty لهذا العام قد تتعرض للتأجيل بسبب تداعيات كورونا

في شهر فبراير الماضي أكدت أكتيفجن رسمياً قدوم Call of Duty 2020 ولكنها آنذاك تحفظت عن اسم مطورها، بعد ذلك بدأت الشائعات تنتشر لتحدثنا أكثر عن تفاصيل اللعبة وما تخفيه مرجحة أنها ستكون ريبوت للعبة Black Ops وستعيد تدشينها من البداية.

اليوم لدينا دفعة جديدة من الشائعات عن اللعبة مصدرها LongSensation المسرب الشهير لأخبار السلسلة والذي تم إثبات صحة ودقة تسريباته عنها بأكثر من مناسبة. فقد ذكر عبر تويتر بأن موعد الكشف عن لعبة كود الجديدة سيكون في شهر مايو المقبل وكان ملفتاً أنه أرفق هذه التغريدة بصورة متحركة تحوي طائرة هيلوكوبتر تبدو مشابهة لتلك التي استعملت في حرب فيتنام.

هذا يعطي مزيد من المصداقية بحسب البعض للتسريبات السابقة. لكن المسرب أضاف معلومة قد تخيب ظن عشاق اللعبة حيث ذكر بأنها تعاني من بعض المشاكل بعملية التطوير الآن، وهنالك توقعات بأن يتم تأجيلها لموعد آخر غير الموعد الذي عودتنا عليه أكتيفجن بإصدارات كول أوف ديوتي السابقة والتي كانت تصدر بين أكتوبر ونوفمبر من كل عام.

المسرب طبعاً قال بأن هذه المشاكل سببها الظروف التي يعيشها العالم الآن بظل تفشي فايروس كورونا والإغلاق الإجباري للعديد من المنشآت لذا ربما سيتم تأجيل إطلاق اللعبة لموعد آخر. هذا يذكرنا بحديث الإعلامي جيسون شراير الذي قال بأن الألعاب المقرر طرحها ما بعد أبريل ربما تتعرض للتأجيل بسبب تداعيات الفايروس.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق