أخبار

ظهور تسريبات عن موعد الكشف عن لعبة Call of Duty 2020

سبق وسمعنا تسريبات قبل عدة أيام عن لعبة Call of Duty 2020 وحينها تمت الإشارة إلى أن أحداثها ستدور في فيتنام ضمن الحرب الباردة.

اليوم لدينا شائعة جديدة عن هذه اللعبة من المسرب Long Sensation  الذي قام بنشر تغريدة عبر تويتر تتضمن مقطع فيديو يظهر لقطات من حرب فيتنام ذاكراً عبارة “مايو 2020” وهذا يمكن اعتباره تلميحاً إلى أن أكتيفجن قد تعلن عن لعبة كول أوف ديوتي الجديدة في مايو المقبل.

كذلك تم ذكر بأن عملية تطوير اللعبة تم تقسيمها بين فريقين حيث سيتولى فريق Treyarch تطوير طور القصة في حين تم تسليم طور الأونلاين لفريق Sledgehammer Games. ويبدو بأن مسربين آخرين يتفقون مع Long Sensation حيث ذكر بعضهم بأنه كان من المفترض ان يتم الإعلان عن اللعبة في الشهر الحالي لكن بسبب تداعيات كورونا تم تأجيل الأمر للشهر المقبل.

اقرأ أيضاً: Call of Duty 2020 ستكون إعادة تقديم لسلسلة Black Ops في فترة الحرب الباردة

هذا وكان TheGamingRevolution قد قال مؤخراً بأن اللعبة القادمة لن تحمل باسمها كلمة “Black Ops” ورغم هذا هي سترتبط بطريقة أو بأخرى بعنوان بلاك أوبس. وكانت أكتيفجن قد أكدت في شهر فبراير الماضي بأن هنالك بالفعل لعبة كول أوف ديوتي جديدة قادمة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق