أخبار

أكتيفجن تؤكد رسمياً قدوم Call of Duty 2020 ولكن تتحفظ عن اسم مطورها!

إذا ما أخبرناكم بأن هنالك لعبة Call of Duty قادمة هذا العام فإن هذا الأمر لن يشكل مفاجأة طبعاً لأي لاعب لأن أكتيفجن عودتنا على طرح لعبة كول أوف ديوتي جديدة كل عام.

لكن الأمر المثير للاهتمام كان في رفض الشركة خلال إفصاحها عن تقريرها المالي للربع الرابع من سنتها المالية البوح باسم مطور لعبة Call of Duty 2020 فعادة الشركة لا تخفي هذه المعلومة نظراً لاتباعها ترتيب معين بإصدار أجزاء السلسلة عن طريق تتابع 3 فرق بالعمل عليها والدور بعام 2020 هو على فريق  Sledgehammer Games

لكن التسريبات السابقة أشارت إلى أن  Sledgehammer Games و Raven Software فشلوا في تقديم الأفكار الخاصة باللعبة بالموعد المحدد وهنا قررت أكتيفجن أن تنقل العملية إلى Treyarch والتي يقال بأنها ستكون إعادة تصور لسلسلة Black Ops في فترة الحرب الباردة.

من ناحية أخرى كشف المحلل دانييل أحمد بأن أكتيفجن تتحضر لطرح مشاريع نسخ محسنة بجانب ألعاب معاد تصورها والتي سيعلن عنها هذا العام، وحول لعبة كول أوف ديوتي ذكر أحمد بأنها ستصدر في الربع الرابع من 2020 وهو طبعاً أمر متوقع.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق