أخبار

تقرير: Call of Duty: Black Ops 5 تعود في 2020 من تطوير Treyarch

ينتظر أن يتم الكشف في الأيام القليلة القادمة عن الجزء الجديد من سلسلة Call of Duty تحت إشراف استديو Infinity Ward، حيث اعتدنا في السنوات الماضية عمل ثلاثة فرق تطوير مختلفة على السلسلة لتقديم جزء جديد كل عام، ورغم أن العام القادم يفترض أن يشهد جزء جديد من تطوير Sledgehammer Games و Raven Software إلا أن Activision قررت تغيير تلك الإستراتيجية بشكل مفاجيء.

أحدث التقارير حول سلسلة ألعاب التصويب الشهيرة نشر عبر موقع Kotaku وأكد أن عملية تطوير اللعبة المخصصة للعام 2020 تم إسنادها لاستديو التطوير Treyarch بسبب المشاكل التي تعرض لها فريق Sledgehammer Games في الفترة الماضية وخروج معظم المطورين الرئيسيين و وجود عراقيل لا حصر لها خلال عملية التطوير، وبالتالي تم إسناد المهمة للاستديو الأكثر جاهزية في الوقت الراهن.

استديوهات Sledgehammer Games و Raven Software مازالت تعمل على اللعبة المخصصة للعام القادم ولكن جهودهم تقتصر في الوقت الراهن على تطوير طور اللعب الفردي وتقديم قصة تركز على دولة فيتنام في فترة الحرب الباردة، في حين أن فريق Treyarch يعمل على المنافسات الجماعية، وفى النهاية تم اتخاذ قرار بتغيير أسم المشروع إلى Call of Duty: Black Ops 5 رغم أننا حصلنا على الجزء الرابع من السلسلة في العام الماضي.

تقارير سابقة أكدت أن Call of Duty 2019 تشهد تغييرات ضخمة مقارنة بالإصدارات السابقة، في حين تشير معظم الشائعات والتسريبات أننا بصدد الحصول على لعبة Modern Warfare 4.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق