أخبار

Call of Duty 2019 تشهد تغييرات ضخمة مقارنة بالإصدارات السابقة

إذا كنت تعتبر نفسك محب لألعاب Call of Duty، فبالتأكيد تدرك أن التشويق للجزء القادم هذا العام أختلف عن أي إصدار سابق، سواء بعد أن بدأت Activision الحديث عن اللعبة في وقت مبكر جدا، أو من خلال كمية التسريبات والشائعات المنتشرة عبر شبكة الأنترنت، ولكن اليوم وضعت شركة النشر الأمريكية حد لتلك المعلومات الغير موثوقة، مؤكدة الكشف عن العنوان بشكل رسمي في وقت قريب.

الناشر الأمريكي تحدث على لسان مديره التنفيذي في لقاء المستثمرين الأخير مؤكدا أن المطورون يعملون بجد لضمان توفير التجربة التي ينتظرها محبي السلسلة حول العالم، مع التأكيد على وجود تغييرات ضخمة في أساسيات اللعبة سواء وقت الإطلاق أو من خلال المحتويات الإضافية القادمة مستقبلا.

رئيس الشركة Collister Johnson عاد وأكد أن التغييرات التي يقصدها يترتب عليها جلب خبرات جديدة للاعبين مع كل محتوى إضافي جديد يصدر بعد الإطلاق، ومن غير المعروف ما إذا كان المقصود بتلك التغييرات هي إعدادات اللعبة نفسها التي قد تركز على فترة زمنية محددة، أو تغييرات أسلوب اللعب والاستغناء عن القدرات الخاصة مرة أخرى مثلما حدث في WWII.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق