الرئيسية / أخبار / تلميحات جديدة بأن Call of Duty 2019 قادمة لأجهزة الجيل الجديد

تلميحات جديدة بأن Call of Duty 2019 قادمة لأجهزة الجيل الجديد

Call of Duty 2019
Infinity Ward

كثر مؤخراً الكلام عن اقتراب أجهزة الجيل الجديد من موعد الإعلان عنها، فهنالك من يقول بأن حدث X018 الخاص بمايكروسوفت سيشهد الكشف الأولي عن اكسبوكس القادم وسبق ذلك عدد من الأخبار التي تؤكد بأن المطورين بدأوا فعلياً بتطوير الألعاب لهذا الجيل بينها Call of Duty 2019

واليوم عادت هذه الأخبار لتظهر مجدداً مع مؤشرات جديدة تعزز صدقية هذا الادعاء، فحسب طلب توظيف لفريق Infinity Ward المسؤول عن تطوير كول أوف ديوتي للعام المقبل فإن الاستوديو يطلب مصمم ألعاب للعمل على مشروع للعبة غير معلن عنها من قبل.

وهذه اللعبة بحسب الوصف مخصصة لأجهزة الجيل القادم، ومن مهام هذا المصمم العمل مع الفريق لإضافة عناصر لعب جديدة لهذا المشروع.

طبعاً هذا قد لا يعني بأن اللعبة القادمة ستصدر حصرياً للبلايستيشن 5 واكسبوكس سكارليت فمثلاً لعبة الفريق السابقة Call of Duty: Ghosts سبق وطرحت في نوفمبر 2013 على بلايستيشن 4 واكسبوكس ون وأيضاً على اكسبوكس 360 وبلايستيشن 3.

هذا وكان فريق Infinity Ward قد قدم قبل عامين لعبة Infinite Warfare التي لم تحقق نجاحات ترقى لتطلعات الشركة ويمكن القول بأنها خيبت آمال عشاق اللعبة أيضاً، مما أدى لقيام أكتيفجن بتسريح عدد من مطوريها في العام الماضي.

المصدر

شاهد أيضاً

Fortnite

طور Save the World للعبة Fortnite لن يصدر بشكل مجاني في 2018

على الرغم من أن طور اللعب Save the World كان هو أساس لعبة Fortnite قبل ...