أخبار

لعبة Call of Duty 2019 ستحتوي طور للقصة وفق تأكيدات ناشرها

Call of Dutyفي العام الماضي قررت أكتيفجن أن تتخلى عن طور القصة في لعبة Call of Duty الخاصة بالعام 2018 من أجل تقديم طور باتل رويال الذي اشتهر بشكل كبير آنذاك، هذا لم يعجب كثيراً عشاق اللعبة الذين يحبون تجربة طور القصة وإن كان محتواه ليس كبيراً في هذه السلسلة.

السيد Rob Kostich مسؤول أكتيفجن قد طمأن أولئك اليوم عبر تأكيده بأن لعبة هذا العام ستحتوي على طور قصة إلى جانب طور للعب التعاوني وطور للعب الجماعي عبر الشبكة.

وبحسب Dennis Durkin المسؤول المالي فإن جذور هذه اللعبة ستمتد من أحد أهم المراحل التاريخية للسلسلة، لا ندري إن كان هذا يعد تلميحاً إلى أن لعبة هذا العام ستكون فعلاً  Modern Warfare 4 كما تقول التسريبات والتي كانت قد تحدثت عن أن هذه اللعبة  ستشمل 4 أطوار هي طور القصة وطور الباتل رويال وطور الأونلاين وطور الزومبي. وبأن حجم خريطة طور باتل رويال ستماثل حجم خريطة طور Blackout في Black ops 4 و45% من مساحتها ستكون مغطاة بالثلوج و لهذا سيستخدم اللاعبون دراجات Snowmobile من أجل التنقل. وبأن شخصيات Specialist التي شهدناها في بلاك أوبس 4 ستتواجد أيضاً بلعبة هذا العام.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق