أخبار

مطور Call of Duty الجديدة: هذه اللعبة ستكون أضخم إنجاز لنا كمصنعي ألعاب

بعد أن صرحت أكتيفجن بأن لعبة Call of Duty التي ستطرحها هذا العام ستعود إلى جذور السلسلة عقب إخفاقات الجزء السابق لتوجهه نحو الفضاء وابتعاده عن روح هذه السلسلة العريقة اشتد حماس اللاعبين للجزء الجديد وباتوا يترصدون سماع أي خبر عنها.

ويبدو بأن مطور جزء Call of Duty لهذا العام فريق Sledgehammer Games يشارك اللاعبين حماسهم فهو أعلن قبل ايام عبر حسابه على تويتر بانه يكاد لا يطيق الانتظار حتى يشارك اللاعبين تفاصيل الجزء الجديد من السلسلة واصفاً اللعبة بأنها ستكون الإنجاز الأضخم لهم بمجال صناعة الألعاب علماً أنهم سبق وقدموا لنا لعبة واحدة من قبل وهي Call of Duty: Advanced Warfare التي حققت نجاح كبير عند طرحها.

نحن يشرفنا ويسعدنا أننا سنقدم للاعبين جزء جديد من سلسلة Call of Duty هذا العام، هذه اللعبة ستكون الإنجاز الأضخم لنا كمصنعي ألعاب، نعدكم بكشف المزيد عنها لاحقاً ونحن متحمسون جداً لذلك.

هذا وكانت أكتيفجن قد اعترفت أخيراً بأن لعبة Infinite Warfare لم تحقق ذلك النجاح الذي توقعته الشركة وبأنها لم تنل إعجاب ورضا عشاق السلسلة الذين أعربوا منذ الكشف عنها عن خيبة أملهم من ابتعادها عن جوهر السلسلة، وهي وعدت اللاعبين بأن جزء Call of Duty هذا العام سينال رضاهم ويحقق رغبتهم عبر تقديم أسلوب قتال كلاسيكي كما اعتادوه عليه بالأجزاء السابقة من هذه السلسلة.

من الجدير بالذكر أننا لغابة الآن لا نعلم أي شيء عن لعبة فريق Sledgehammer Games الجديدة ولكن بحسب أخبار سابقة فإن هذا الفريق يبدو أنه يطمح لتقديم مستوى رسومات عالية الجودة والواقعية بلعبته فهو سبق أن طلب مطورين يستطيعون تصميم رسومات واقعية وإنتاج بيئات لعب متنوعة فيها الكثير من العناصر الواقعية.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق