أخبار

مطور Call of Duty 2017 يُكرر: إنها أضخم مشاريعنا على الإطلاق

Call of Duty 2017

إذا كنت متابعًا لـ Sledgehammer Games فأنت على الأرجح تدري أنهم يكثفون جهودهم في توسعة الاستوديو الخاصّة بهم حاليًا، ليس فقط على صعيد الموظفين، بل حتى توسيعًا لمساحة الاستوديو. نشر الفريق عددًا من المقالات على مدونة “أكتيفجن” مستعرضًا التقدم الذي أحرزه الفترة الماضية، وتحدث سريعًا عن Call of Duty 2017.

هذا العام، سنقوم بإطلاق أكبر مشاريع الألعاب بالنسبة لنا على الإطلاق. نحن متحمسون جدًا للكشف عنه للعالم ولك أيضًا ولكل المخلوقات. تم إخبارنا أيضًا أن تطوير هذه اللعبة “يتحرك بسرعته الكاملة نحو الأمام” جنبًا إلى عملية بناء مكتب الاستوديو الجديد.

وبالعودة لمارس الفائت، كانت الشائعات قد أرجحت أن Call of Duty 2017 ستركز على إبراز الحرب العالمية الثانية، في حين أن أكتيفجن لم تؤكد هذه الأنباء ولم تعلق عليها أصلًا حتى اللحظة. من المتوقع أن نحظى بفرصة لإلقاء النظرة الأولى على اللعبة في حدث E3 2017، إن لم يكن قبل ذلك.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق