أخبار

مطور Call of Duty WWII: لعبتنا ستقدم التجربة الفعلية للحرب العالمية الثانية

Call of Duty WWIIواحدة من الأمور التي حرص فريق دايس على التأكيد عليها عند حديثه عن باتلفليد 1 قبيل طرحها هي أنه سيتوخى الدقة عند نقل الأحداث التاريخية في هذه اللعبة، وسيسعى لنقل صورة الحرب العالمية الأولى وفق الحقائق التاريخية.

واليوم يبدو أن فريق  Sledgehammer سيسير على نفس الخط مع لعبته Call of Duty WWII، حيث قام Michael Condrey معاون مؤسس الفريق بنشر مقطع فيديو عبر حسابه على تويتر يتحدث فيه عن اللعبة، ومن أبرز ما كشفه بأن فريقه قام بإجراء أبحاث ودراسة لأحداث الحرب  العالمية الثانية لمدة عامين ونصف وسافر بأرجاء أوروبا وإلى بلدان أخرى حول العالم من أجل ضمان تقديم لعبة تقدم تجربة  الحرب  العالمية الثانية بشكل فعلي وصحيح.

لا ندري إن كان هذا تلميح بأن أماكن وقوع أحداث اللعبة وقصتها قد تمتد لأراضي بلدان غير الدول الأوروبية كما رأينا بلعبة باتلفليد 1، ولكن من الجيد أن نعلم بأن اللعبة ستتوخى الدقة عند نقل أحداث تلك الحرب بعد دراسة معمقة لوقائعها، ويبقى الانتظار ليوم الأربعاء 26 أبريل لنعرف تفاصيلها الرسمية.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق