أخبار

طور جديد وإصلاح بعض المشاكل مع تحديث Infinite Warfare الجديد

Call-of-Duty-Infinite-Warfare-Lead-Image

لعبة التصويب Infinite Warfare أصبحت متاحة للاعبين ومثلها مثل باقي الألعاب يعمل مطورها على طرح تحديثات لها بين الحين والآخر من أجل تحسين تجربة اللعب.

واليوم أعلن فريق Infinity Ward عن طرحه تحديث 1.04 لكل من بلايستيشن 4 واكسبوكس ون، حيث يبلغ حجمه على بلايستيشن 4 حوالي 850 ميجابايت بينما يصل حجمه إلى 1 جيجا على اكسبوكس ون، وبينما لم يكشف الفريق عن تفاصيل هذا التحديث ومحتوياته ذكر بعض اللاعبين بأنهم لاحظوا بعد تحمليه توفير طور Infected mode.

إلى جانب إمكانية رؤية إحصائيات اللاعبين الآخرين في lobby، وتكبير حجم أيقونة  Prestige في lobby، وإضافة حركات Taunts جديدة وهي Surgical Strike, Drop the Hammer, Pineapple Toss وكذلك إدخال تعديلات على المعلومات التي تظهر في شاشة اللاعب فعند موته سيتم عرض إحصائيات تتعلق بعمليات القتل التي قام بها وغيرها من الأمور.

وبالانتقال لموقع الدعم الفني الخاص بشركة أكتيفجن نجد بعض التفاصيل الاخرى عن هذا التحديث مثل إصلاح مشكلة عدم تمكن اللاعب من تجاوز الفيديو الذي يظهر عند بداية كل مباراة وأيضاً حل مشكلة عدم تمكن أصحاب اشتراك سيزون باس اللعبة من الحصول على بعض الإضافات التي تأتي مع هذا الاشتراك مثل 10 Rare Supply Drops و 1,000 Salvage Credits.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق