أخبار

المزيد من الخرائط ومغامرات طور الزومبي بإضافة Infinite Warfare الأولى

Infinite Warfare

بعد أن أعلنت أكتيفجن أن Infinite Warfare اللعبة الأولى بالإيرادات بمتاجر أمريكا عام 2016 أصبحت مستعدة لتكشف عن أول معالم خطتها لدعم اللعبة.

حيث ستبدأ هذا الدعم مع المحتوى الإضافي Sabotage والذي سيكون متاح لمالكي بلايستيشن 4 في 31 يناير المقبل ومن ثم يصدر لباقي الأجهزة، هذه الإضافة ستحمل معها فصل جديد لطور الزومبي مع 4 خرائط جديدة لطور اللعب الجماعي.

وقد قام مطور اللعبة Infinity Ward بالكشف عن تفاصيل محتويات هذه الإضافة حيث ذكر أنها ستضم Rave in the Redwoods الفصل الجديد بطور الزومبي والذي سيستكمل مغامرات شخصيات Zombies in Spaceland  بعد أن تمكنوا من الهرب من حديقة الملاهي في ثمانينات القرن الماضي ليواجهوا في التسعينيات الزومبي من جديد في حفلة أقيمت على ضفاف أحد الأنهار.

كما ستتضمن الإضافة 4 خرائط للعب الجماعي هي Noir وهي خريطة متوسطة الحجم تأخذنا إلى مدينة بروكلين بالمستقبل لنخوض معارك ضمن شوارعها وحاراتها، وخريطة Renaissance وخريطة Neon وهي تشبه حرف Z تقدم للاعبين حلبة قتال تدعم أساليب لعب مختلفة، وأخيراً هنالك خريطة Dominion وهي خريطة معاد تطويرها من خريطة Afghan للعبة Modern Warfare 2.

علاوة على الخرائط الجديدة ستقدم إضافة Sabotage للاعبين المزيد من الأسلحة وبطاقات  Fate and Fortune، ويمكن للاعبي بلايستيشن 4 طلب إضافة Sabotage مسبقاً بدء من تاريخ 17 يناير مقابل 14.99 دولار أي 56 ريال.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق