أخبار

سنواجه الزومبي في السبعينات بإضافة Infinite Warfare المقبلة مع 4 خرائط جديدة

شركة أكتيفجن تحاول من دون شك أن تقدم للاعبي Infinite Warfare بعض الإضافات التي تجدد من متعة اللعب سعياً منها للحفاظ على قاعدة اللاعبين وجذب المزيد منهم للعبة.

واليوم أعلنت الشركة عن تفاصيل المحتوى الإضافي الثاني للعبة  Infinite Warfare والذي سيحمل الاسم  Continuum، هذا المحتوى سيطرح لمالكي بلايستيشن 4 بسعر 15 دولار يوم 18 ابريل وبوقت لاحق لمالكي اكسبوكس ون وPC.

أما عن محتويات هذه الإضافة فستضم كالعادة 4 خرائط إضافية للعب هي Turista عبارة عن منتجع وتتميز الخريطة بوجود أماكن ملائمة للقناصة وهي أيضاً مناسبة للاشتباك القريب كما أنها تحوي زوايا عديدة تؤمن للاعبين أماكن جيدة للتصويب وإطلاق النار.

الخريطة الثانية Scrap تنقلنا إلى القمر وهي ملائمة للتصويب من بعيد، أما الثالثة فهي عبارة عن معرض فني يدعى Archive يتميز بكثرة حاراته وأخيراً هنالك خريطة Excess وهي خريطة معاد تصورها من خريطة Rust التي شهدناها في لعبة Modern Warfare 2.

هذا ليس كل شيء بالطبع فمحتوى Continuum سيقدم أيضاً للاعبين فصل جديد من فصول طور الزومبي يدعى Shaolin Shuffle وتقع أحداثه بمدينة نيويورك في سبعينيات القرن الماضي بعد أن قام مخرج مهووس وغريب الأطوار بحبس أبطال طور الزومبي هناك وجعلهم يواجهون جحافل من الزومبي والمخلوقات الغريبة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق