أخبار

بسبب المشاكل التي رافقت إطلاقها، تمديد بيتا Infinite Warfare ليوم إضافي

Call-of-Duty-Infinite-Warfare_6-WM-768x428

كنا قد شاركناكم قبل ايام بخبر عن حصول مشاكل صاحبت إطلاق النسخة التجريبية (بيتا) Infinite Warfare تمثلت في عدم قدرة اللاعبين بالدخول للمباريات.

المرحلة الأولى من البيتا والمخصصة لمالكي بلايستيشن 4 كان من المفترض أن تنتهي اليوم ولكن وبسبب تلك المشاكل التي منعت أشخاص كثيرين من التمتع باللعبة في كل الفترة المقررة سابقاً قررت أكتيفجن اليوم أن تعوض هؤلاء وتقوم بتمديد بيتا  Infinite Warfare  لمدة 24 ساعة إضافية.

حيث ستنتهي الآن المرحلة الأولى يوم 18 أكتوبر الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية، وقد كشف فريق Infinity Ward عبر حسابه على تويتر بأنه رغم مشاكل الاتصال في اليوم الأول من انطلاق البيتا إلا أن يومها الثاني شهد إقبال كثيف جداً من قبل اللاعبين لتجربة اللعبة وذلك بعد تمكن الفريق من حل كل المشاكل عبر إطلاق تحديثات للعبة، كما قام الفريق بشكر جميع اللاعبين المشاركين في البيتا وأكد بأن ملاحظاتهم وآرائهم سيتم الاستماع إليها من أجل تحسين تجربة اللعب في النسخة النهائية من اللعبة.

هذا وتمنح نسخة البيتا اللاعبين فرصة تجربة عدة أطوار لعب وهي Team Deathmatch, Domination, و Kill Confirmed إلى جانب طور Defender الجديد الذي يتعين فيه على اللاعب الإمساك بطائرة من دون طيار ومن ثم الدفاع عنها ضد اللاعبين الآخرين لأطول فترة ممكنة، إلى جانب عدد من الخرائط مثل Frontier ، Frost و Throwback، وبعد نتهاء المرحلة الأولى من هذه النسخة سينضم مالكو اكسبوكس ون لمالكي بلايستيشن 4 في المرحلة الثانية في حين أن مالكي PC لن يتمكنوا من اختبار اللعبة إلا أن عند صدورها الرسمي يوم 7 نوفمبر.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق