أخبار

مطور Burnout ساهم بتطوير لعبة Star Wars Battlefront

starwarsdicebattle

فريق التطوير الواقف خلف العاب السيارات Burnout وبعض اجزاء السلسلة الشهيرة Need for Speed ستوديو Criterion Games تحدث عن انه ساهم في تطوير لعبة Star Wars Battlefront التي طورها فريق DICE.

بعد التحقق من قائمة العاملين على اللعبة Credits تم العثور على اسم Criterion Games ضمن المشاركين في اللعبة ويبدو ان الفريق قام بالمساهمة في تطوير بعض المركبات في اللعبة.

ليس من النادر ان نرى فرق التطوير التابعة لشركة EA تساهم في تطوير العاب الشركة حيث انه هناك فريق آخر ساهم في تطوير لعبة Star Wars Battlefront وهو Visceral Games مطور لعبة Battlefield Hardline.

فريق Criterion يعمل في بريطانيا ويعرف بسلسلة العاب السباقات Burnout وبعمله على Need for Speed with Hot Pursuit عام 2010 ولكن يبدو ان وضع الفريق ليس جيد في السنوات القليلة الاخيرة حيث قامت شركة EA بنقل الكثير من موظفي الفريق الى Ghost Games للمساهمة في تطوير Need for Speed: Rivals ثم قام مؤسسا الفريق Alex Ward و Fiona Sperry بمغادرته.

لكن الفريق لا يزال حي حتى الآن، وقد قام بالاعلان عن لعبة سباق جديدة بالكامل العام الماضي لكن لم يتم الكشف عن اسمها بعد ولم نسمع المزيد عنها منذ وقت الاعلان.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق