أخبار

مطورو Burnout: لا نية لدينا لإحضار Burnout Paradise للبلايستيشن 4

فريق التطوير Criterion Games قدم لنا سابقاً عدد من ألعاب السباقات الرائعة مع سلسلة Burnout، تلك السلسلة التي افتقدناها مع قدوم الجيل الحالي حيث كان آخر أجزائها قد صدر عام 2008 وهو لعبة السباقات ذات العالم المفتوح Burnout Paradise.

اليوم ومع انتشار النسخ المحسنة خطر ببال أحد اللاعبين أن يطرح سؤالاً على الفريق حول هذه المسألة وتحديداً إن كنا سنرى Burnout Paradise بنسخة محسنة على بلايستيشن 4 فأجابه الفريق:

ليس لدينا أية خطط تتعلق بهذه المسألة حالياً.

وبالحديث عن Burnout Paradise قام لاعب آخر بطرح سؤال على مطور اللعبة عن أسباب عدم رؤيتنا لمؤثرات انفجار تحدث عند تصادم السيارات في هذه  اللعبة ليجيبه الفريق:

في ذلك الوقت لم يكن بوسعنا أن نقدم انفجارات بمؤثرات ذات جودة عالية من دون أن تتأثر باقي عناصر اللعبة ولاسيما تلك المتعلقة باللعب عبر الشبكة.

هذا ونذكر بأن فريق Criterion منشغل حالياً بالعمل على مساعدة فريق دايس في مشروع Star Wars Battlefront II الذي سيصدر بوقت لاحق من هذا العام.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق