أخبار

مطور Destiny يعمل على مشروع جديد كلياً، وباستثمار 100 مليون دولار

Destiny

بعد أن تعاون فريق Bungie مع مايكروسوفت وقدم لنا لعبة Halo ومن ثم تعاون مع أكتيفجن وقدم لنا لعبة Destiny يبدو بأن بدأ يفكر بالتخلص من قيود شركات النشر والاعتماد على نفسه لنشر ألعابه.

حيث كشف اليوم الاستوديو عن إبرامه صفقة مع شركة تقنيات الانترنت الصينية NetEase من أجل تطوير عنوان جديد كلياً وقد حصل الفريق من هذه الصفقة على استثمار بقيمة 100 مليون دولار للعمل على المشروع، وبحسب المطور فإن شركة  NetEase ستقدم المساعدة له من أجل تحقيق طموحاته.

وقد ذكرت بعض المصادر بأن استوديو Bungie قام ببيع عدد محدود من أسهمه ضمن هذه الصفقة وهو يسعى لكي يقوم بنشر ألعابه بنفسه مستقبلاً.

أما بما يتعلق بلعبة Destiny 2 فأكد الفريق أن هذه الصفقة لن تؤثر بأي شكل على مستوى دعمه للعبة وهو سيستمر بتقديم المحتويات والتحديثات لها كما هو مقرر من قبل، وقبل أيام كان الفريق قد كشف عن إضافة Destiny 2 الثالثة التي ستتضمن طورًا يقدم أسلوب لعب جديد كليًا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق