الرئيسية / أخبار / رغم انشغاله بديستني 2، Bungie: دعم Destiny 1 سيستمر بالمستقبل القريب

رغم انشغاله بديستني 2، Bungie: دعم Destiny 1 سيستمر بالمستقبل القريب

Destiny

نعلم جميعاً أن فريق Bungie يعمل حالياً على تطوير الجزء الثاني من ديستني والذي من المفترض أن يطرح بوقت ما من خريف هذا العام.

هذا جعل من البعض يعتقدون بأن فريق  Bungie بصدد إيقاف دعم لعبة ديستني الأولى، إلا أن David Dague مسؤول مجتمع لاعبي ديستني أكد اليوم عدم صحة هذه الفرضيات.

حيث أكد ديفيد بأن فريق بنجي يخطط للاستمرار بدعم لعبة ديستني 1 بالمسقبل القريب وبأنهم ينوون إبقاء اللعبة لمن يريد العودة وخوض تجربتها مستقبلاً فقال:

لعبة Destiny 1 ستبقى متواجدة، لذا إن أراد أحد الأشخاص بليلة ما أن يعود ويزور عالم اللعبة ويجرب مرة أخرى اللعب بالأشياء التي أحبها في تلك اللعبة سيكون بوسعهم القيام بذلك.

أيضاً إذا جاء لاعب جديد وأحب استكشاف عالم هذه السلسلة ومعرفة أين بدأت تلك الأحداث أول مرة، فإن لعبة Destiny 1 ستكون متاحة لهم أيضاً.

من ناحية أخرى كشف فريق بنجي اليوم عن نيته طرح آخر أحداث لعبة ديستني 1 في 28 مارس الحالي والذي سيحمل اسم Age of Triumph، وفي هذا الحدث ستعود كافة مهام الريد التي سبق وطرحت للعبة مثل Wrath of the Machine, Crota’s End, King’s Fall وغيرها كتحديات أسبوعية مع مستويات Light جديدة و المزيد من الغنائم.

المصدر

شاهد أيضاً

Left-Hand Path

Left-Hand Path – لعبة واقع افتراضي شبيهة بدارك سولز قادمة في نوفمبر

أفصح المطور والناشر Strange Company اليوم رسميًا عن موعد إطلاق لعبة الواقع الافتراضي Left-Hand Path. وكانت ...

  • Shangrish SananLoha

    اتوقع اللعبه ..لكن لسه ماجربته رغم انها عندي بالبيت، لان مشكلة سونى 4 حقي القديم ابو 500 ميجا بايت ماتكفي لمساحة لعبة دستني

  • KhaledAlh4rbi

    ما راح يرفعون مستويات اللايت .. تأكدوا قبل تنشرون 🤗

  • love asked request call

    شئ طبيعي من أكتفيجن وحتى يومك هذا هناك بعض الناس و بكثرة يلعبون أونلاين call of duty modern warfare 2 و call of duty black ops 2 على ps3 و سيرفات اكتيفيجن تطول فتراتها