أخبار

غير Destiny – استوديو Bungie سيطلق لعبة جديدة قبل حلول 2025

أعلن استوديو Bungie توسيع مقره الرئيسي مع إنشاء مبنى للتركيز (جزئيًا) على تطوير الألعاب بشكلٍ عام بعيدًا عن سلسلة Destiny.

وتجلى لنا ذلك من البيان الصحفي المنشور على لسان المطور الأمريكي نفسه، والذي كشف فيه زيادة مساحة المقر الرئيسي من 84,000 قدم مربع إلى أكثر من 208,000 قدم مربع.

ومن المتوقع أن تكتمل عملية التوسُّع هذه في خريف 2022.

وعلى الرغم من مساهمة المساحة الجديدة في عملية تطوير لعبة Destiny و «سرد قصص جديدة» في هذا العالم، سيكون على عاتق المبنى الجديد بناء عوالم جديدة أيضًا لسلاسلٍ سيُكشَف عنها في وقتٍ لاحق.

ويعتزم فريق Bungie إطلاق سلسلة جديدة كليًا في السوق قبيل حلول العام 2025.

ولا تتوقف الأمور عند توسعة المقر الرئيسي، إذ كشف فريق Bungie أيضًا مساعيه لافتتاح أول مكاتبه الدولية خلال العام القادم.

ووقع اختيار المطور الشهير على مدينة أمستردام الهولندية، على أن يتبع هذا المكتب قطاع النشر والتسويق.

وفي شأنٍ متصل، كانت شركة Epic Games قد استحوذت مطلع العام الجاري على «مول تجاري» لتحويله لمقر إداري ضمن مساعيها هي الأخرى لاستقطاب المواهب من أنحاء العالم كافَّة، وتقديم تجارب لعب جديدة.

يُشار إلى أن إضافة Destiny 2: Beyond Light هي أحدث إضافات لعبة التصويب الجماعية الشهيرة، ويمكنك قراء تقييم الإضافة على موقعنا. كما يجدر الإشارة إلى أن اللعب المشترك بين الأجهزة سيصل للعبة في 2021.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق