أخبار

ممثل دور بطل Bully يحبط اللاعبين ويبدد آمالهم حول الجزء الثاني

كثرت بالعام الماضي الشائعات حول Bully 2 فبعضها ذكر بأن الأحداث ستدور حول مغامرات Jimmy Hopkins بالجامعة وأخرى ذهبت للقول بأنه سيتم تجاهل فترة الدراسة والتركيز على المخيم الصيفي.

حتى روكستار نفسها ألمحت كما فهم البعض للجزء الثاني من Bully عبر تلميح مثير ومعقد للعبة داخل ملفات تحديث GTA V، وتلميح آخر في Red Dead Online. كل هذا أشعل فتيل حماس جمهور اللعبة وجعلهم شبه موقنيين بأن هناك جزء ثاني قيد التطوير.

اليوم علمنا من موقع Comicbook الممثل Gerry Rosenthal الذى شارك في Bully قال بأنه لا يعلم أي شيء يخص احتمال تطوير الجزء الثاني من هذه اللعبة فلم يتصل به أحد بهذا الخصوص،مؤكداً بأنه لا يقول هذا كي يخفي شيئاً ما لأنه موقع على اتفاقية عدم إفصاح كما يظن البعض. رغم ذلك قال بأنه طالما كان يتخيل بأن روكستار ستعمل فعلاً على جزء ثاني من  Bully تدور حول حياة جيمي هوبكنز في الجامعة.

عموماً مع نفي Rosenthal علمه أي شيء عن الجزء الثاني فهذا يعني إما أن روكستار فعلاً لا تعمل عليه أو أنها قررت مثلاً الاستغناء عن شخصية جيمي وتقديم بطل جديد آخر. مارأيكم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق