أخبار

هل حصلنا على أول صورة مسربة من Bully 2؟

لأكثر من عام ونصف، تنتشر الشائعات بكثافة حول لعبة Bully 2 على الرغم من عدم وجود إعلان رسمي حتى اللحظة، حيث يتم الإشارة لتوافرها لأجهزة الجيل الحالي تارة، وتارة أخرى يتم التأكيد على كون المشروع مخصص لمنصات الجيل الجديد، رغم ذلك تظل تلك التقارير غير موثوقة ولا تمتلك أي دليل ملموس على صحة المعلومات التي تتناولها، ومؤخرا بدأت الأمور تزداد إثارة من خلال صورة مسربة لم يتم التأكد من صحتها أيضا.

التسريب الجديد يأتي من قناة TheNathanNS بشبكة يوتيوب والتي استعرضت صورة لقائمة الإيقاف المؤقت في اللعبة تستعرض جزء محدود من خريطة اللعبة، دون وجود أي تفاصيل أخرى تستحق الذكر باستثناء وجود خيار Online وهو ما يتناسب مع خطط شركة روكستار في الفترة الأخيرة التي تركز على المنافسات الجماعية بشكل واضح وصريح.

بالطبع لا يوجد أي تأكيد لصحة تلك المعلومات حاليا، ولكن بالنظر لتصريحات Take Two السابقة بخصوص تسريع وتيرة تطوير الألعاب، لن يكون من المفاجئ الإعلان عن المشروع الجديد من روكستار في وقت قريب.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق