أخبار

شائعات Bully 2 تؤكد تجاهل فترة الدراسة والتركيز على المخيم الصيفي

تعد Bully 2 واحدة من أكثر الألعاب التي تنتشر حولها شائعات في الفترة الأخيرة وكذلك الجزء الجديد من سلسلة Grand Theft Auto، وفي ظل تكتم Rockstar Games المعتاد، لا يتسنى لنا معرفة مدى مصداقية تلك التقارير من عدمها، ولكن بأي حال، حصلنا مؤخرا على تفاصيل جديدة بخصوص اللعبة تندرج في فئة الشائعات كالعادة ولكنها تبدو منطقية أكثر من غيرها.

عبر منتديات Reddit أكد العضو Fika122 حصوله على تفاصيل جديدة بخصوص لعبة Bully 2 من خلال لقائه بأحد المطورين السابقين في شركة Rockstar Games والذي أوضح عمله على اللعبة لبعض الوقت قبل مغادرة الشركة مشيرا اقتباس عناصر من لعبة Red Dead Redemption مثل استخدام الحبال في الإيقاع بالأعداء.

العنوان يعتمد أيضا على ميزة تسلق المباني واستخدام نظام التغطية للتواري عن الأنظار ووجود ألعاب مصغرة وإمكانية التخفي في أكوام القمامة، في حين تم الإشارة لكون أحداث اللعبة لا تركز على فترة الدراسة وإنما العطلة الصيفية حينما يذهب Jimmy Hopkin لمنزل والده الجديد وينضم إلى المخيم الصيفي.

بالطبع لم يتم ذكر أسم المطور لتجنب أي مشاكل محتملة، وبالتالي تظل تلك التفاصيل مجرد شائعات غير مؤكدة إلى أن يتم الكشف عن المشروع بشكل رسمي في موعد لا يعلمه أي شخص حتى الآن، ولكن المثير للإهتمام حقا أن المطور أوضح إلغاء المشروع وإيقاف العمل عليه، رغم وجود تقارير تتحدث عن إعادة العمل على اللعبة من البداية.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق