أخبار

تسريبات: Bully 2 كانت بالفعل قيد التطوير ولكنها ألغيت بعد 18 شهر من العمل

منذ مدة ونحت نسمع شائعات وتسريبات تتحدث عن عمل روكستار على لعبة Bully 2 حتى أنه تم العثور على تلميح لها داخل ملفات تحديث GTA Online Casino ولكن كل هذا دون أن تؤكد روكستار حقاً صحة المعلومات المتداولة.

اليوم ظهر تقرير جديد من موقع VGC يقول بأن حصل على معلومات حول هذا المشروع من مصادر مقربة من روكستار أكدت له بأن فريق Rockstar New England كان يقود عملية تطوير Bully 2 بالفترة مابين إصدار Red Dead Redemption بالعام 2010 ونهاية 2013.

عملية التطوير تم إلغائها بعد 18 شهر من العمل على المشروع بعد الوصول لمرحلة وجود نسخة قابلة للعب منه، فالنتيجة لم تلقى ترحيب من الشركة، بحسب التقرير تطوير اللعبة تم باستخدام محرك RAGE الذي طور به ألعاب Grand Theft Auto 4 و 5 و Max Payne 3 و  Red Dead Redemption 1 و 2.

الجزء الثاني بحسب المعلومات كان سيعيد إلينا جيمي هوبكينز بسن أكبر وبعض الشخصيات الأخرى التي رأيناها بالجزء الأول وستبدأ أحداثه أثناء وجود جيمي بمنزل زوج والدته خلال اجازة الصيف ولكن لم يكن هنالك تخيل واضح لدى المطور عن كيفية استكمال الأحداث لكن الفكرة الرئيسية كانت بأن يتم ذل في المدرسة أو الجامعة.

في الختام ذكر المصدر بأنه فجأة قررت روكستار أن توقف المشروع وتنقل فريق التطوير للعمل على شيء آخر معتبراً بأنه عار على روكستار بأن تدفن مشروع كان بفترة من الفترات قابل للعب وموجود.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق