أخبار

الـ BRUTE عادوا للعبة Fortnite ولكنها لا تلقى ترحيب من اللاعبين

قبل مدة ذكرنا لكم بأن فريق Epic قرر إزالة الـ BRUTE من لعبته Fortnite ليس استجابة لرغبة اللاعبين بالطبع، لكن لأن هنالك خطأ تقني أجبره على ذلك.

فرحة اللاعبين آنذاك كانت كبيرة فالجميع كان يكره تواجد هذه الروبوتات لأنها تمنح مالكها أفضلية لكن يبدو بأن سعادتهم لم تدم طويلاً، حيث أعلن الفريق عن إعادة الروبوتات بعد أن تمكن من إصلاح المشاكل.

هذه العودة لم يستقبلها اللاعبون بصدر رحب بل سارعوا للتذمر وانتقاد الفريق لأنه أعادها لاسيما اللاعبون المحترفون حيث ذكر اللاعب Slappie بعد إعلان عودة BRUTE بأنه خسر أول مباراة له بسبب وقال ساخراً “شكرا ايبيك” على هذه الخسارة.

اللاعب  Avxry احتج أيضاً فقال بأنه يشكر اللعب بأن لعبة Borderlands 3 صدرت اليوم بمعنى أنه سيترك فورتنايت بسبب عودة BRUTE ويلعب بوردرلاند بدل منها.

منتدى ريديت امتلئ أيضاً بردود الفعل الغاضبة والمستنكرة لعودة هذه الروبوتات، فريق التطوير يقول بأنها جاءت لموزانة اللعب بين المحترفين والمبتدأين فهل تؤيده بذلك؟ أم أنك ترى أنها أخلت باللعبة؟.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق