أخبار

المخرج المساعد للعبة Uncharted 4 يفسر سبب مغادرته استوديو Naughty Dog

مع انشغال فريق Naughty Dog بالعمل على لعبة The Last of Us بجزئها الثاني فاجأ Bruce Straley أحد ابرز أسماء الفريق وهو المخرج المساعد لـ Uncharted 4 بالإعلان العام الماضي عن مغادرته استوديو Naughty Dog

 هذا الأمر صدم عشاق ألعاب الفريق وتركهم يتساءلون عن سبب هذا القرار، وهذه التساؤلات تم إحالتها اليوم للمخرج  Bruce Straley في مقابلة صحفية أجريت معه ، فتحدث Straley أولاً عن صعوبة العمل على Uncharted 4 حيث كان هنالك الكثير من الضغط على أعضاء الفريق وعلى مخرجي اللعبة.

وأضاف بأنهم بذلوا الكثير من الجهد لتقديم لعبة Uncharted 4 بمستوى جيد يليق باستوديو Naughty Dog  وحرصوا على أن لا تكون هذه اللعبة بمحتوى يسيء لسمعة الفريق، من ثم تابع Straley بأنه وبعد الانتهاء من العمل على Uncharted 4 رأى بأنه بحاجة ليأخذ استراحة لبعض الوقت.

ولكن سرعان ما تمددت تلك الإجازة للمزيد من الأشهر، حيث شعر المخرج بأنه غير قادر على أن يعود بنفس المستوى من الطاقة التي كان يتمتع بها عند العمل على The Last of Us  أو Uncharted 2 وحينها شعر بان هنالك شيء آخر بداخله يسترعي اهتمامه لذا قرر المغادرة لاستكشاف آفاق هذا الشيء وتجربة أمور جديدة.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق