صدرت Brothers: A Tale of Two Sons في الأصل على أجهزة Xbox 360 و PC و PS3، وكانت مدعومة بواسطة Unreal Engine 3، ومؤخرًا تم الإعلان عن الريميك لمنصات الجيل الحالي باستخدام Unreal Engine 5 مع رسومات محسنة بالكامل، ويظهر هذا الفارق بوضوح في مقارنة الفيديو أدناه بين العنوان الأصلي والريميك المعلن عنه مؤخرًا.
يتم تطوير ريميك Brothers: A Tale of Two Sons بواسطة Avantgarden، وتم بناء اللعب بالكامل باستخدام Unreal Engine 5، كذلك ستوفر القدرة على تجربتها تعاونيًا عبر الشبكة المحلية حيث سيسمح للاعب آخر بالتحكم في أحد الأخوين.
في حال لم تكن تعرف، Brothers: A Tale of Two Sons كانت أول لعبة من إخراج جوزيف فارس، الذي قام لاحقًا بتأسيس فريق التطوير المستقل Hazelight Studios، مطور A Way Out و It Takes Two، وعلى عكس ألعاب فارس اللاحقة، والتي كانت كلاهما تعاونية حصريًا، كانت Brothers A Tale of Two Sons لعبة فردية تحكي قصة شقيقين صغيرين يشرعان في رحلة للعثور على علاج لمرض والدهما المحتضر، وتمكنك من التحكم في كلاهما معًا في نفس الوقت.