كشف محللو Digital Foundry الستار عن تقريرهم الخاص بأداء لعبة التصويب ثنائية الأبعاد Broforce ، اليوم.
ووفقًا لتقرير شركة Digital Foundry ، فإن Broforce سجلت أقل معدل إطارات على أجهزة سوني، فضلًا عن أدائها السيء تمامًا، على عكس ما كان على أجهزة PC مسبقًا، إذ صرّحت قائلةً:
على الرغم من أن Broforce مصممة بأسلوب البيكسلز وثنائية الأبعاد -أي لا تحتاج لإمكانيات عتاد كبيرة- فضلًا عن كونها تستهدف 60 إطارًا في الثانية، إلّا أن معدل الإطارات تهاوا بشكل سيء، ووصل إلى درجة تمنعك من اللعب تقريبًا، اللعبة على أجهزة الحاسوب عمِلت بكفاءة عالية، أمّا عن جهاز سوني، فسجلت أقل معدل إطارات في تاريخ الجهاز -حسب تقاريرنا- وهو أقل من 15 إطارًا في الثانية الواحدة.
كما لاحظت الشركة أن أداء الألعاب المطورة بمحرك Unity على الأجهزة المنزليّة -خصوصًا بلايستيشن 4- دائمًا ما يكون مليئًا بالمشاكل التقنية، نفس الحال مع Firewatch التي صُمِمت بنفس المحرك، وواجهت عِدة مشاكل كذلك.
لكنها -وبسرعة- عادت وأكدت أنه لا يجب إلقاء اللوم على تقنيات المحرك فقط، إذ أن لعبة Android Assault Cactus التي صُممت بمحرك Unity وصدرت على بلايستيشن 4 أيضصا، عملت بشكلٍ رائعٍ واستقرار جيّد، ولم تواجه تلك المشاكل المزرية.
واختتمت مقالها مذكرةً اللاعبين بأن Broforce رفقة Galak-Z -التي صممت بمحرك Unity والتي تعاني مشاكل أيضًا- متوفرة حاليًا بشكلٍ مجاني ضمن قائمة الألعاب الخاصّة بالشهر الجاري عبر بلايستيشن بلس، ناصحةً إياهم بالتوجه لنسخة PC إن كانوا حريصين على تجربة أفضل من ذلك بكثير.
هل واجهتك أيّة مشاكل في Broforce على بلايستيشن 4؟ أخبرنا بإجابتك في التعليقات أدناه.