أخبار

ناشر Fallout 76: تعلمنا من أخطائنا.. ونريد إعادة البشرية للعبة من خلال شخصيات NPCs

لم تحظَ لعبة Fallout 76 بالاستقبال المنشود، وربما يكون قد نسيها الكثيرون؛ بسبب مشكلاتها الكبيرة. ومع ذلك، لم تستسلم شركة Bethesda وحرصت طوال الوقت الماضي على إصلاحها شيئًا فشيئًا.

والآن، تستعد الشركة الأمريكية لإطلاق إضافة Wastelanders بعد شهرٍ من الآن– وهو تحديث مجاني ضخم من شأنه تغيير عالم اللعبة بشكل هائل– عن طريق إضافة شخصية غير قابلة للعبة (NPCs).

وهنا، حضر كبير مصممي اللعبة Ferret Baudoin في مقابلةٍ للحديث عن هذا الاتجاه الجديد:

إن كنت من الأشخاص الذين أحبوا الاستكشاف في ألعابنا التقليدية، فعلى الأرجح عالم اللعبة هنا هو واحدٌ من أفضل العوالم لتستكشفه كما لم تفعل من قبل. لقد كان عالمًا ضخمًا مليئًا بالقصص وأشياء من هذا القبيل. ولكن، كان هنالك قطاعٌ كبير من جمهورِنا أراد وجود «الناس»، وأرادوا تكوين علاقات عاطفية معهم.

أعتقد أن ما تعلمناه من الإطلاق كان حقيقة أن القتال الأساسي كان ممتعًا، وكانت اللعبة رائعة للاستكشاف، وكان هنالك الكثير لتفعله. ولكن، ما احتاجناه فعلًا -بالنسبة للكثير من جماهيرنا- كان إعادة الإنسانية إلى اللعبة.

وأضاف:

كانت لدينا كل تلك الخطط بشأن أطوار لاعب ضد لاعب. كانت لدينا خطط كاملة للطرق التي سنسمح بها للاعبين لقتل بعضهم البعض، وأنهم فقط لن يفعلوا ذلك. لدينا جمهور رائعٌ وغريب– الذي سيفضل مساعدة بعضهِ بعضًا حتى عندما يكون لديهم خياراتٌ أخرى لفعل شيءٍ عكس ذلك.

يُذكر أن إضافة Fallout 76: Wastelanders ستتوفر في السابع من أبريل القادم، على PC و PS4 و Xbox One.

فيديو Fallout 76: Wastelanders:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق