في شهر مايو من العام الماضي كشف المطور السعودي المستقل Addu Studio عن لعبة رعب نفسي من منظور الشخص الأول بميزانية ضخمة تدعى بريخا والتي يتم تطويرها عبر محرك Unreal Engine 5.
وأمس خلال حفل توزيع جوائز موقع تروجيمنج الزميل حصلنا على أول استعراض لأسلوب لعب بريخا من مرحلة ما قبل الألفا، يعطينا العرض نظرة على تصميم البيئات والأحياء الشعبية في مدينة جدة حيث تقع أحداث هذه اللعبة، إلى جانب ما يمكن أن نواجهه من مخلوقات أثناء مغامرتنا بعالم تلك اللعبة.
المطور وصف هذه اللعبة بأنها لعبة رعب نفسي جديدة من منظور الشخص الأول، وتدور أحداث القصة في مدينة جدة داخل أحد الاحياء العشوائية، أجواء اللعبة مستلهمة تماماً من الأحياء الشعبية، وهذا ما ظهر جلياً لنا من خلال عروضها ومشاهدها من داخل محرك اللعبة، ويبدو بأن مهمتنا كلاعبين هنا هي تقمص دور محقق عليه أن يبحث ويتقصى حول طائفة سرية لديها طقوس غامضة.
وأضاف الاستوديو بأنه عبارة عن فريق عمل مستقل، يطمح إلى إنشاء وتطوير ألعاب هادفة ممتعة ذات جودة عالية قادرة على ترك بصمة قوية في نفوس اللاعبين، وتابع بالقول بأنه يدرك حجم التحديات في تطوير الألعاب ولكنه يؤمن بإمكانية النجاح.
اللعبة من المقرر أن تصدر على بلايستيشن واكسبوكس والحاسب في وقت لم يتم الكشف عنه بعد.