أخبار

جزء Breath of the Wild بات أكثر ألعاب سلسلة زيلدا مبيعاً في اليابان

Breath of the Wildالنجاحات التي حققها جزء Breath of the Wild من سلسلة Legend of Zelda عند إطلاقه كانت غير متوقعة من قبل الكثيرين حتى أن رئيس نينتندو Tatsumi Kimishima كان قد صرح آنذاك بأن اللعبة كانت سبباً من أسباب تحقيق سويتش للمبيعات العالية.

اليوم تم نشر تقرير يسلط الضوء على مبيعات اللعبة في اليابان حيث ذكر بأن مبيعات اللعبة بلغت أكثر من 10 مليون وحدة مما يجعلها أكثر ألعاب سلسلة Zelda مبيعاً متفوقة على صاحبة هذا اللقب سابقاً لعبة Ocarina of Time التي صدرت في  1998 لجهاز N64 التي بلغت مبيعاتها في الأسبوع الأول 1,257,205 بينما بلغت مبيعات الجزء الأخير 1,258,611 نسخة مباعة وهذا على جهازي سويتش وWii U.

هذا ونذكر بأن لعبة Zelda: Breath of the Wild كانت قد نالت تقييم “لعبة أسطورية” من قبلنا وهذه زبدة تجربتنا لها:

عندما تظن بأن السلسلة قدمت أفضل ما لديها، يفاجئك هذا الجزء ويبهرك بطريقة مختلفة تماما. The Legend of Zelda: Breath of the Wild قدمت رحلة شاعرية وأسطورية في أفضل عالم مفتوح على الإطلاق. مغامرة ساحرة ومليئة بالمحطات التي تجعلك تنغمس في عالمها لعدة ساعات دون توقف.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق