أخبار

كثرة الأفكار للإضافات كانت سبب تواجد الجزء الثاني من Breath Of The Wild

سبق وحصلت لعبة زيلدا Breath Of The Wild على محتويات إضافية منها محتوى للقصة وهذا لأول مرة ويبدو بأن نينتندو كانت سعيدة بنتائج هذا الأمر وتفاعل اللاعبين مع الإضافات.

هذا شجع المطور على جلب أفكار جديدة لتقديمها كإضافات للعبة ويبدو بأنه من هنا انطلقت فكرة تقديم جزء ثاني، هذا ما كشفه Eiji Aonuma منتج السلسلة في مقابلة أجريت معه مؤخراً حيث ذكر بأن المطور عندما طرح إضافات للعبة أدرك بأن هذه هي طريقة رائعة لإضافة عناصر جديدة لنفس العالم ولكن من الناحية التقنية فإن المحتويات الإضافية تبقى مجرد بيانات تضيفها لعنوان موجود مسبقاً.

أما عندما أرادوا تقديم محتوى أضخم وتغييرات أكبر فإن المحتوى الإضافي لن يكون كافي لهذا اتخذوا قرار أن يتم العمل من الصفر على جزء ثاني يحوي هذه المحتويات والأفكار جميعها، وتابع بالقول بانهم بداية كانوا يفكرون فقط في إطلاق إضافات للعبة لكن بعد ذلك تراكمت أفكارهم فقالوا بأن هذه أفكار كثيرة الأفضل أن ننفذها في لعبة جديدة كلياً ونبدأ بها من الصفر.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق