ظهور مؤشرات تؤكد قدوم لعبة Overwatch 2 هذا العام بحسب بلايستيشن البرازيل

في العام الماضي تم الكشف عن لعبة Overwatch 2 التي ستقدم هذه المرة الكثير من التغييرات من التركيز على القصة ومحتوى PVE إلى إضافة خيارات التخصيص والتعديل على الشخصيات والكثير من الأمور الأخرى.

ولكن ما لم يذكره فريق بليزارد آنذاك هو موعد إصدار هذه اللعبة حيث صرح مخرجها بأحد المقابلات سابقاً بأنه لا يملك أيّ فكرة عن موعد إطلاقها، لكن حساب بلايستيشن البرازيل ربما سرب عن طريق الخطأ معلومة لا يريد المطور أن يفصح عنها الآن.

فقد نشر إعلان عن إحدى المقابلات مع فريق بليزارد وذكر بأن لعبة أوفرووتش 2 ستصدر في هذا العام على بلايستيشن 4 ولكي نكون متأهبين لاستقبالها تم إجراء مقابلة مع المطور للكشف عن المزيد حولها، هذا ما جاء في التغريدة لكن بعد أن انتشر خبر قدوم اللعبة هذا العام سارع الحساب بحذف تغريدته إلا أن تصرفه جاء متأخر حيث كان أحد اللاعبين ويدعى Enderdoes قد نشر ترجمة للتغريدة عبر منتدى ريديت.

هذا ونذكر بأن مخرج اللعبة سبق وأكد بأننا سنسمع مزيد من أخبارها في  Blizzcon 2020 وربما يكون خبر موعد الإطلاق من ضمن إعلانات الحدث، حتى ذلك الوقت ندعوكم للاطلاع على مقالنا هذا حول تفاصيل اختلاف Overwatch 2 عن جزئها الأول.

Disqus Comments Loading...