أخبار

البطل الأسطوري الجديد Vector يتوفر اليوم للعبة Brawlhalla

ينضم Vector، البطل الأسطوري الـ 47 في لعبة Brawlhalla، إلى Valhalla مع سلاحي القوس والـ Rocket Lances. إن الروبوت القادم من المستقبل قد أصبح هنا الآن وهو على أتم استعداد للقيام بأشياء روبوتية.

بعدما سافر عبر المجرة من كون مستقبلي، دخل ضابط الطيران الفضائي السيبراني Arcturius Vector بوابة زمنية للانتقال من عام 3006 إلى 1987، لمطاردة عدوه اللدود الـ Mechassassin (الأساسن الآلي) Blackstorm، بعيداً نحو الماضي السحيق للأرض الجديدة (New Earth). لكن خطة Vector، والتي تهدف إلى منع الـ Mechassassin من القضاء على زعيم قديم يدعى ‘Sen-tin-el’، لا تسير وفقاً للمخطط. فعند وصوله، يعثر Vector علىSentinel، وهو بطل خارق، عالقاً في معركة مميتة مع العدو الشرير KABAL. ومن خلال توحيد صفوفه مع Sentinel، يقود Vector هجوماً مضاداً ضد قوة KABAL الفضائية الغازية ويقاتل الـ Mechassassin Blackstorm وسرباً من الطائرات النفاثة الخارقة فائقة الذكاء. واليوم في Valhalla، يقومVector بالقتال وبناء المحركات النفاثة مع Scarlet، ويمارس هوايات أخرى.

وصل Vector إلى أعتاب بوابة Valhalla وهو متوفر بسعر 7200 Gold. أما الهيئات Hyperdrift Vector و Vector Model 01 و Dragonaut Vector فهي متوفرة الآن بكلفة 140 عملة Mammoth لكل واحدة منها، كما تغير هذه الهيئات مظهر Vector في شكله النفاث. يمتلك Vector ستة هجمات فريدة به:

  • هجمات Rocket Lance الفريدة
    • الهجمة الجانبية الفريدة – يتحول Vector هو وسلاحه  Rocket Lanceإلى طائرة نفاثة. فيحوم لثانية قبل أن يطير للأمام ويضرب الأعداء بمقدمة الـ Rocket Lance.
    • الهجمة الحيادية الفريدة – يتحول Vector هو وسلاحه  Rocket Lanceإلى طائرة نفاثة موجهة نحو السماء. ثم يندفع إلى الأعلى على شكل قوس لضرب أي عدو موجود في الجو في طريقه.
    • الهجمة السفلية الفريدة – يقوم Vector بتحضير نفسه، ثم يقفز بسرعة للأعلى ويتحول إلى شكله النفاث. ثم ينطلق مسرعاً عبر ساحة المعركة ويلقي قنابل طاقة.
  • هجمات القوس الفريدة
    • الهجمة الجانبية الفريدة – يقسّم Vector القوس إلى قسمين ثم يقفز للأمام لتقطيع أعدائه.
    • الهجمة الحيادية الفريدة – يجمع Vector بين يده والقوس لصنع مدفع ليزري عملاق، ثم يطلق شعاعاً ليزرياً ضخماً على شكل قوس بالسماء.
    • الهجمة السفلية الفريدة – يقسّم Vector القوس إلى قسمين، ثم يمدد ذراعيه للخارج نحو الجانبين، ويقوم بتدوير أسلحته مثل شفرات المروحة.

وبالإضافة إلى ما سبق، وبمناسبة الاحتفال ببطولة الخريف التي ستجرى في 28-29 سبتمبر، ستتوفر الصورة الرمزية المتحركة للـ Autumn Shard 2019 ولون سلاح Autumn Wind Katars للشراء لفترة محدودة، وذلك في الفترة الواقعة بين 20 سبتمبر وحتى 9 أكتوبر. يمكن للمعجبين متابعة البطولة عبر: brawlhalla.com/watch.

تأتي Brawlhalla من تطوير Blue Mammoth، وهي لعبة منصات قتالية ملحمية مجانية تأخذ اللاعبين للقتال سعياً للمجد في قاعات Valhalla. ومع وجود أكثر من 45 شخصية فريدة للاختيار منها، يمكن للاعبين اللعب بالطور الفردي والتعاوني بالإضافة إلى منافسات محلية وعبر الانترنت. تدعم Brawlhalla أيضاً اللعب المشترك بين أجهزة  Xbox One و Nintendo Switch و الـ PC، حيث يمكن للاعبين اللعب بألعاب مخصصة والانتظار سوية في طابور آلية البحث عن اللاعبين (matchmaking).

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق