أخبار

بدء التسجيل للمشاركة في أحدث بطولات Brawlhalla الحماسية The Great Brawl

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن محاربي Brawlhalla الأسطوريين سيحصلون على فرصة لإثبات براعتهم في البطولة الجديدة كلياً: The Great Brawl. حيث سيواجه أفضل 16 لاعباً تمكنوا من عبور التصفيات والحصول على تذاكرهم للنهائيات بعضهم البعض في باريس بتاريخ 1 نوفمبر/3 ربيع الأول ويتواجهون سعياً للشهرة والمجد ومجموع جوائز يبلغ 20 ألف دولار. وسيتوج الفائز بلقب بطل The Great Brawl ويفوز بتذكرة طائرة وإقامة في فندق من أجل المنافسة في بطولة Brawlhalla العالمية فيDreamHack Atlanta بتاريخ 15 نوفمبر/17 ربيع الأول.

وتأتي المنافسات على الشكل التالي:

  • تصفيات عبر الإنترنت – إقصاء مزدوج مع مجموعات: ستجرى تصفيات الأونلاين في 6 و 13 أكتوبر/ 6 و 13 صفر في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت دبي على أجهزة PC و Xbox One و Nintendo SwitchTM. وسيتأهل أفضل 6 لاعبين من كل تصفيات للمشاركة في نهائيات The Great Brawl. يمكن للاعبين التسجيل على تصفيات الأونلاين ابتداءً من الآن عبر:
    • 6 أكتوبر: تسجل هنا
    • 13 أكتوبر: تسجل هنا
  • تصفيات Paris Games Week المفتوحة غير المتصلة بالإنترنت: ستقام تصفيات ثالثة في جناح Ubisoft في Paris Games Week  صباح 1 نوفمبر/3 ربيع الأول. يتم التسجيل عبر الموقع والأفضلية لمن يسجل أولاً. وسيتأهل أفضل 4 لاعبين في التصفيات إلى النهائيات.
  • النهائيات على منصة Ubisoft الرئيسية في Paris Games Week وعلى قناة Brawlhalla الرسمية على Twitch:سيجتمع أفضل 16 لاعباً من التصفيات على المنصة الرئيسية في جناح Ubisoft في Paris Games Week بتاريخ 1 نوفمبر/3 ربيع الأول تمام الساعة 3:00 بعد الظهر بتوقيت دبي للمنافسة في مباريات 1 ضد 1 على الـ PC في إقصاء مزدوج مع مجموعات. وسيتنافس اللاعبون الذين وصلوا إلى النهائيات سعياً للفوز بلقب بطل The Great Brawl وجزء من مجموع الجوائز الذي يبلغ 20 ألف دولار ومقعد للمنافسة في بطولة Brawlhalla العالمية، بالإضافة إلى تذكرة طائرة وإقامة في فندق.
الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق