أخبار

لعبة Brawlhalla المجانية قادمة للجوالات في 2020

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال بطولة Brawlhalla العالمية التي أجريت في أتلانتا، أن لعبة المنصات القتالية الملحمية المجانية Brawlhalla، والتي تأخذ اللاعبين للقتال سعياً للمجد في قاعات Valhalla، ستصدر على الجوالات في 2020 عبر App Store لأجهزة iPhone و iPad، وعبر Google Play لأجهزة الآندرويد. يمكن للاعبين التسجيل الآن عبر موقع Brawlhalla لفرصة أن يكونوا من أوائل من يلعب اللعبة على الجوالات.

مع وجود أكثر من 47 شخصية أسطورية فريدة للاختيار منها، يمكن للاعبين اللعب بالطور الفردي والتعاوني بالإضافة إلى منافسات محلية وعبر الانترنت. وبالإضافة لهذه الأساطير، يمكن للاعبين أيضاً اللعب بسمات ملحمية لشخصيات شهيرة مثل Hellboy، وشخصيتي فين وجايك من مسلسل وقت المغامرة.

عند الإطلاق، سيتمكن لاعبو Brawlhalla على الجوالات من اللعب بشكل مشترك مع المنصات الأخرى التي تدعمها اللعبة وهي: Nintendo Switch، و PlayStation 4، وعائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X، و Windows PC.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق