أخبار

عمدة بوسطن ينتقد سوني بسبب قرار التراجع عن حضور حدث PAX East

أعلنت شركة سوني في الأيام الماضية عدم وجود نية لحضور حدث PAX East بسبب المخاوف المتزايدة من انتشار فيروس كورونا، ولكن على ما يبدو أن هذا القرار أثار غضب رئيس بلدية بوسطن (المدينة التي تستضيف الحدث) وفقا لما جاء في تصريحاته الأخيرة.

تقرير Eurogamer نقل رسالة عمدة بوسطن الموجهة إلى رئيس سوني Kenichiro Yoshida موضحا من خلالها أن قرار الإنسحاب يعزز الصورة النمطية الضارة ضد المواطنين الصينين وهو قرار متسرع ومرتبك تم اتخاذها دون دراسة الحقائق وفي ظل وجود نقص واضح في المعلومات، كما أكمل:

تعزز هذه المخاوف الصور النمطية الضارة التي عملت أجيال من الآسيويين جاهدين على تفكيكها، إنها تثير أسوأ دوافعنا لعزل مجموعات كاملة من الناس اعتمادا على الشك، وإغلاق أنفسنا ، وتفويت الفرص التي توفرها مدينتنا العالمية، ولذلك ستجدون بوسطن متحدة في ظل استمرار جهودنا لتبديد هذه المخاوف الضارة والمضللة.

في النهاية وجه رئيس البلدية انتقاد حاد لشركة سوني موضحا أنها شركة عملاقة في مجال التكنولوجيا وبالتالي يجب أن تكون مدفوعة بالحقائق وليس المخاوف، وفي مثل هذه المواقف يتوجب على المؤسسات العملاقة إظهار أنها تؤمن بالاتصال وليس بالعزلة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق