أخبار

الإعلان عن اضافة جديدة للعبة Borderlands: The Pre-Sequel، هذي تفاصيلها

ladyhammerlock

أعلن المطور Gearbox Software عن المحتوى الإضافي الثالث للعبة Borderlands: The Pre-Sequel باسم The Lady Hammerlock Pack في حدث PAX South اليوم.

الإضافة بتنزل يوم الثلاثاء هذا وبتقدم لنا شخصية أنثوية جديدة قابلة للعب باسم Aurelia وهي تصير أخت  Sir Hammerlock والوريثة الشرعية الثانية لميراث العائلة. طبعا الشخصية بيكون معها مهارات جديدة وتطوير قدرات جديدة أيضا.

الإضافة الجديدة بتكلفك 9.99 دولار لحالها أو تقدر تاخذها مع السيزون باس واللي يعتبر الخيار الأفضل في حال كنت ناوي تشتري كل إضافات اللعبة. أيضا أعلن الإستوديو أنه شغال على محتوى إضافي ببطولة الرجل الآلي الظريف كلاب تراب اللي يعتبر الشخصية الأقدم في السلسلة والمتواجد في جميع أجزاءها. في النهاية تكلم المطور عن التحديث الجاي للعبة واللي يسمح للزعماء اللي تذبحهم في اللعبة يرجعون مرة ثانية عشان يعطي فرصة أكبر لللاعبين في تجميع غنائم أكثر.

وش رأيكم شباب مين اللي عنده اللعبة ومتحمس للإضافة الجديدة أو بتنتظرون نسخة الجيل الحالي من اللعبة؟ شاركونا أرائكم في التعليقات.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق