أخبار

جزء جديد من لعبة Borderlands بتكون احداثه…في القمر؟

Borderlands-Cover-Photo

في اشاعات عن قدوم جزء جديد للعبة التحشيشية الرهيبة، بوردرلاندز (Borderlands)، تحت اسم !Borderlands: The Pre-Sequel (ايه كذا اسمها الرسمي). راح يتم تطويرها من قبل استديو 2K استراليا. تقول الاشاعات ان احداثها راح تكون على قمر Elpis التابع لكوكب Pandora وهذا وفقاً للتقرير الجديد.

القصة الاصلية للأشاعة هو ادعائات موقع GamePointsNow، وتنص بأن اللعبة راح تحتوي على اربع شخصيات جديدة Athena The Gladiator، Wilhelm The Enforcer، Nisha The Lawbringer، وFragtrap. اثينا ظهرت لأول مرة بأضافة The Secret Armory of General Knoxx للجزء الأول، ويلهلم كان احد الرؤساء بالجزء الثاني، وFragtrap هو رجل الي مطور من Claptrap. اللاعبين راح يأخذوا اوامرهم من مبرمج اسمه جون (John) اللي بيصير بعدين جاك الوسيم، احد الأعداء بالجزء الثاني، وهدفه في هاللعبة هو البحث عن قطعة اثرية غريبة.

اسلحة ويلهلم بتكون مدافع تُحمل على الكتف وطائرات آليه. اثينا راح تكون مقاتلة ومعها درع مضاد للرصاص وسيف بلازما؛ تقريباً مثل شخصية Zero  اللي كان في الجزء الثاني. بالاضافة الى ذلك، اللعبة راح تحتوي على نوعين جديدين من الأسلحة: الأول بيكون ليزر والثاني سلاح تجميد.

بسبب ان الجاذبية ضعيفة على قمر Elpis، راح تقدر ترمي اعدائك بالفضاء وتتجول بالحقيبة النفاثة (Jetpack) على سطحها. الأكسجين قليل طبعاً، فلازم تستخدم الـOX-kits علشان تعبي الاكسجين عندك. شي حلو في اللعبة هو انك تقدر تكسر خوذات الاعداء علشان تقطع عنهم الأكسجين.

ومن ادعائات الموقع هي ان احداث اللعبة بتكون في الخمس سنوات اللي تفصل الجزء الأول عن الثاني، وبتأخذ اللاعبين للقاعدة الفضائية الضخمة التابعة لـHyperion (يمكن تكون لاحظتها بالجزء الثاني من بوردرلاندز).

الموقع تحدث بأن اللعبة راح تنزل في هذي السنة على الـPS3 والـXbox 360 والـPC، لكن 2K ماعلقت على الموضوع. اتوقع الاشاعات صحيحة بما ان 2K ملتزمة الصمت، حتى التفاصيل تحسها حقيقية.

الوسوم
اظهر المزيد

احمد جابر

طالب جامعي وجيمر بسيط يعشق سلسلة Resident Evil و Metal Gear خاصةً والعاب المطور الياباني عامةُ، متابع لأخبار الترفيه.
إغلاق