أخبار

لعبة Borderlands: The Handsome Collection بيجي معها تحديث بحجم… 16 جيجا

Borderlands-Cover-Photo

كعادة ألعاب هالأيام لازم ينزل تحديث في اليوم الأول من إطلاق أي لعبة يصلح أخطاء ويضيف أشياء كان المفروض تكون ضمن ملف اللعبة وقت الإطلاق. واليوم جاء الدور على لعبة Borderlands: The Handsome Collection بتحديث حجمه 16 قيقا على نسخة الإكسبوكس ون وتحديث بحجم 8 قيقا لنسخة البليستيشن 4.

بالنسبة لنسخة الإكسبوكس ون التحديث بيتوزع على اللعبتين الموجودة في الكولكشن بتروح 3 قيقا منها للعبة Borderlands 2 و13 قيقا للعبة Borderlands: The Pre-Sequel.

التحديث الضخم هذا بيضيف إضافة Claptastic Voyage للعبة Borderlands: The Pre-Sequel اللي ما خلصه المطور إلا مؤخرا ولا أمداهم يحطونه في الشريط. أيضا التحديث بيصلح قائمة من المشاكل في اللعبة سواء لنسخة البليستيشن 4 أو الإكسبوكس ون. علق المتحدث الرسمي باسم الاستوديو arion Dreo على الموضوع وقال:

“بالنسبة لإصدار The Handsome Collection في تحديث كبير بينزل في يوم الإطلاق بيسمح للاعبين الوصول لإضافة Claptastic Voyage وحزمة  Ultimate Vault Hunter Upgrade Pack 2. هذا التحديث راح يصلح بعض المشاكل في اللعبة.

“صحيح أن التحديث كبير،إلا أننا ننصح كل اللاعبين يثبتونه قبل ما يلعبون The Handsome Collection”.

رغم أن اللعبة متوفرة حاليا في السعودية وتحديدا الرياض إلا أن موعد صدورها الرسمي هو بكرة إن شاء الله على البليستيشن 4 والإكسبوكس ون.

وش رأيكم شباب في المهزلة اللي صايرة هل تعودتوا على هذا النوع من التحديثات اللي ينزل في أول يوم للعبة وبحجم كبير؟ شاركونا أرائكم في التعليقات.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق