أخبار

مخترع Borderlands: لازم المطورين يخاطرون في ألعابهم عشان تتطور الصناعة

Borderlands-Cover-Photo

تكلم Randy Pitchford مبتكر سلسلة Borderlands ورئيس إستوديو Gearbox Software في آخر حلقة من برنامج The Bonus Round عن كيف أن تجارب ألعاب بكرة ممكن تكون مذهلة وتكون تجارب ما نقدر حتى نتخيلها الآن في وقتنا الحاضر وأن الصناعة ما راح توصل لهذه المرحلة إلا إذا كان المطورون مستعدين يخاطرون ويواجهون تحديات جديدة وقال:

“أقدم المشاكل اللي مرت على البشرية هي عدم القدرة على تحقيق وإثبات كل شيء نقدر نتخيله بنفس سرعة عملية التخيل. لذلك الحل الوحيد لهذه المشكلة هو إتخاذ القرارات ونختار شيء على حساب شيء ثاني وهالشيء ممكن يكون صعب في حال كان جزء من عقلنا يحب الشيء اللي لازم نضحي فيه ويخاف خوض التجربة الجديدة.

“لكن عملية التطور تتطلب مننا النظر للأمام. وأضخم شيء حماسي راح نسويه في البيئة التفاعلية هذه في المستقبل هي أشياء ما نقدر نتصورها الآن وما راح نوصل أبدا لهذه المرحلة إلا إذا بدينا نخاطر بأريحية أكثر من الآن  ونجرب أشياء ما قد سويناها من قبل”.

جاء هذا التعليق ردا على تصريح من الإعلامي الكبير Geoff Keighley اللي قال أن تقنية الواقع الإفتراضي زي الأوكيلوس رفت و مشروع مورفيوس ممكن يكونون الثورة التقنية القادمة في عالم الألعاب. Randy Pitchford يتمنى أن تطور الواقع الإفتراضي ما يصير بسرعة وقال:

“ما زلت أحاول أتعلم كيف اسوي ألعاب بالتقنية المتاحة لنا الآن”.

وش رأيكم شباب بكلام الرجال وهل فعلا المخاطرة وتجربة أشياء جديدة هي الطريقة الوحيدة لتطور صناعة الالعاب؟ شاركونا أرائكم في التعليقات.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق