أخبار

احصل على لعبتين من سلسلة Borderlands مجانًا – واحتفظ بهما للأبد!

أعلنت شركة Epic Games عن توفير مجموعة Borderlands: The Handsome Collection بشكل مجانيٍ الآن عبر متجر Epic Games Store.

ومن المقرر أن تستمر المجموعة متوفرةً بشكلٍ مجانيٍ من الآن وحتى الرابع من شهر يونيو التالي– أي لمدةِ أسبوعٍ كامل. والأهم من ذلك، أنه وفي اللحظة التي تُضيفها إلى مكتبة ألعابك، ستتمكن من الاحتفاظ بها للأبد وتحميلها ولعبها في أي وقتٍ تشاء.

ولمن لا يعرف، The Handsome Collection هي مجموعة تحتوي على لعبتيّ Borderlands 2 و Borderlands: The Pre-Sequel مع جميع محتوياتهما الإضافية وأطوار اللعب الجماعي المُحسَّنة– ناهيك من تحديثاتٍ وتحسيناتٍ أخرى على الرسومات ومعدل الإطارات والأصوات وهلُم جرًّا.

صدرت المجموعة قبل خمس سنوات من الآن، وهي من تطوير استوديو Gearbox Software ونشر شركة 2K Games. وحصلت على تقييمات إيجابية في العموم.

  • للحصول على Borderlands: The Handsome Collection بشكلٍ مجانيٍ مع إمكانية الاحتفاظ بها للأبد وبشكلٍ شرعي، اضغط هنا.
  • حصلت لعبة Borderlands 2 على تقييم «ممتازة» من قِبل الرَّفيق «محمد الشريف».

وعلاوةً على ذلك، أعلنت Epic Games عن إطلاق لعبة Sludge Life عبر متجرها اليوم. وعلى الرغم من أنها بالكاد انطلقت، إلا أن المتجر الأمريكي ألمح إلى توفُّرِها هي الأخرى مجانًا.

وصف Sludge Life:

تأخذك لعبة Sludge Life في جولة تتمحور حول التخريب في عالم مفتوح من منظور الشخص الأول عبر دروب جزيرة مُلوثة مليئة بالحمقى غريبي الأطوار، مع أجواء شديدة الحماس. العب متقمصًا شخصية رسام صاعد يُدعى «جوست»، والذي يعتزم المطالبة بحقوقه بين نخبة رسامي الجداريات (جرافيتي).

  • للحصول على Sludge Life بشكلٍ مجانيٍ مع إمكانية الاحتفاظ بها للأبد وبشكلٍ شرعي، اضغط هنا.

يُشار إلى أن تلك العروض تخص لاعبي PC وحدهم– أما لاعبو الأجهزة الأخرى فعليهم شراء تلك الألعاب.

Borderlands: The Handsome Collection

Sludge Life

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق