أخبار

مطور Borderlands 3 يؤكد علمه بمشاكل طور الشاشة المنقسمة

صدرت Borderlands 3 مؤخرا لتوفر للاعبين مغامرة مثيرة في عالم خيالي يمكن خوض أحداثها من خلال طور اللعب التعاوني مع زميل Vault Hunter أما من خلال البحث عن لاعب آخر عبر شبكة الأنترنت، أو اللعب مع صديق من خلال ميزة الشاشة المنقسمة Split Screen، ولكن لسوء الحظ تعاني تلك الجزئية من مشاكل تقنية متفرقة أكد استديو Gearbox معرفته بها وانشغاله بالعمل على حل تلك المشكلة في أسرع وقت.

تقرير comicbook أوضح معاناة اللعبة من تأخر ملحوظ في الإستجابة خلال التطرق لطور الشاشة المنقسمة سواء اثناء التنقل في قوائم اللعبة الرئيسية أو عند مواجهة عدد ضخم من الأعداء أو حتى عند التبديل بين قوائم الأسلحة والمهارات، وتظهر بشكل واضح على جهاز PS4 Pro.

شكاوى اللاعبين انتشرت بشكل ملحوظ على مواقع التواصل الإجتماعي ومنتديات Reddit في حين أكد بيان 2K العمل على حل تلك المشاكل في الوقت الراهن مع توجيه نصيحة للاعبين بتحضير أنفسهم جيدا قبل الدخول في معارك ضخمة بطور الشاشة المنقسمة وترك زملائهم بمفردهم.

طور الشاشة المنقسمة متاح على PS4 و Xbox One بوضع أفقي وعندما سئل استديو التطوير حول إمكانية دعم الوضع الرأسي في الفترة القادمة تم نفي وجود خطط لدعم هذا الخيار في الوقت الحالي.

جديرا بالذكر أن تقارير مختلفة أكدت معاناة اللعبة من مشاكل تقنية عديدة في نسخة الحاسب الشخصي ربما تكون أسوأ بكثير مما يحدث على الأجهزة المنزلية.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق