أخبار

هل سنشهد الكشف عن Borderlands 3 في PAX East 2019؟ حسب تشويق مطورها

Borderlands 3

تعلم بأن فريق Gearbox يعمل على لعبة Borderlands 3 منذ عدة سنوات لكنه حتى الآن لم يكشف رسمياً عن اللعبة ولا عن أية تفاصيل خاصة بها رغم كل إلحاحات عشاق السلسلة.

لكن يبدو بأن انتظار هؤلاء لن يدوم طويلاً حيث بدأ اليوم الاستوديو حملة تشويق لمشروعه المقبل حيث نشر صورة عبر حسابه على تويتر يؤكد فيها بأنه سيكون متواجد في حدث PAX East 2019 الذي سيعقد في 28 مارس الحالي، ويلمح من خلالها لنيته الكشف عن مشروعه الجديد هناك فجاء في التغريدة:

هذه هي فرصتك لأخذ نظرة ما خلف الكواليس على Gearbox Software وGearbox Publishing، برفقة أحدث الأنباء من صناع Borderlands و Battleborn و Brothers in Arms وغيرهم المزيد! سنزيح الستار عن ألعاب لم تروها من قبل، وحصريات، ومفاجآت، لذا لا تفوتوا الحدث.

هذا وكانت تسريبات سابقة قد ذكرت بأن لعبة Borderlands 3 ستقدم عدة أنواع من الشخصيات منها  “The Beastmaster,” “The Operative,” و “The Bot Jock. طبعاً شخصية Beastmaster كما يلمح اسمها تعطي اللاعب القدرة على ترويض الحيوانات والاستعانة بها، أما شخصية Operative فتمتلك مهارات خاصة لتنفيذ عمليات الاغتيال، وأخيراً شخصية Bot Jock تمثل فئة الجنود حيث تمتلك قدرة استدعاء رجل آلي من السماء.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق