أخبار

أنباء عن تسبب لعبة Borderlands 3 بارتفاع حرارة الأجهزة المنزلية

مع الأنباء الواردة إلينا حول نجاحات لعبة Borderlands 3 وتحقيقها مبيعات عالية لاسيما بنسخة الحاسب رغم صدورها حصرياً عبر Epic فإن أدائها كان ملفتاً.

لكن يبدو بأنه على صعيد أداء نسخ الأجهزة المنزلية التقني فالأمر مختلف تماماً حيث سبق وأورد فريق Digital Foundry بتحليله للعبة بأن أدائها سيء على أجهزة اكسبوكس ون اكس وبلايستيشن 4 برو حيث تعاني من هبوط بمعدل الإطارات ومشاكل بتقطع المشاهد وتأخيرها.

ومازاد الطين بلة هو التقارير التي انتشرت اليوم حول ملاحظة عدد من مستخدمي أجهزة اكسبوكس ون اكس وبلايستيشن 4 برو  بأنه عند تشغيل ذ Borderlands 3 على هذه الأجهزة فإن حرارتها ترتفع بشكل كبير سواء تم اختيار نمط الأداء ذو سلاسة الرسوم الأعلى أو نمط الدقة الذي يعطي وضوح أكبر.

هذه المشكلة تحدث غالباً بالألعاب التي لا تكون مضبوطة بناحية الأداء بالشكل المطلوب حيث حدثت مع Fallout 76 من قبل، ولحل المشكلة ينبغي طرح تحديث خاص بها قبل إحداث ضرر للجهاز.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق