أخبار

ترقية لعبة Borderlands 3 لأجهزة الجيل القادم ستكون مجانية

أعلن الناشر 2K Games رفقة استوديو Gearbox Software عن توفير ترقية لعبة Borderlands 3 لجهازيّ PS5 و Xbox Series X بشكلٍ مجانيٍ.

وبشكلٍ أوضح، سيحصل مالكو نسخة PS4 أو Xbox One على الترقية المجانية لجهازيّ الجيل القادم، من نفس عائلة الجهاز المنزلي. ومن الجدير بالإشارة أن ذلك يسري على المحتوى الإضافي، فيما ستتمكَّنُ من نقل ملفات الحفظ خاصتك بسهولة أيضًا.

ووفقًا لما جاء على لسان الناشر الأمريكي، ستعمل لعبة التصويب هذه بدقة 4K مع معدل 60 إطارًا في الثانية في طور القصة الفردي على كلٍ من PS5 و XSX.

والأكثر من ذلك، كان التأكيد على تقديم ميزة اللعب التعاوني بين ثلاثة أو أربعة لاعبين على نفس الشاشة (Split-Screen) على أجهزة PS5 و Xbox Series S و Xbox Series X فضلًا عن تخويل اللاعبين من تقسيم الشاشة أفقيًا أو رأسيًا -كما يحبون- عند اللعب التعاوني الثنائي.

ومن المزمع أيضًا أن تصل ميزة تقسيم الشاشة عموديًّا إلى نسختيّ PS4 و Xbox One عبر تحديثٍ مستقبليٍ مجاني.

وأخيرًا وليس آخرًا، أكَّد استوديو Gearbox Software أن ميزة اللعب المشترك بين الأجهزة ستصل للعبة Borderlands 3 في العام التالي.

يذكر أن Borderlands 3 متوفرة الآن على PC و PS4 و Xbox One ولا تنسَ قراءة تقييم اللعبة من قِبل الرَّفيق «ريَّان الدويش».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق