أخبار

مطور Borderlands 3 سيواصل تعاونه مع 2K حتى بعد الاستحواذ

كما تعلمون، سيتم الاستحواذ على مطور Borderlands 3 -استوديو GearBox Software- من قِبل Embracer Group. ومع ذلك، لا يبدو أن المطور الأمريكي سيتوقف عن العمل مع شركة 2K Games في أي وقتٍ قريب.

وتجلى لنا ذلك من اللقاء الذي عقده الاستوديو مع المطورين، والذي ألمح فيه إلى أن العمل مستمرٌ مع الناشر الأمريكي التابع لمجموعة Take-Two على محتوى Borderlands «المعروف والمُخطط له».

كما أوضح الاستوديو أن حقوق سلسلة «بوردرلاندز» مملوكة للاستوديو إلا أن شركة 2K تمتلك «حقوق السلسلة الحالية».

وعلاوةً على ذلك، خرجت شركة 2K Games من جابنها ببيانٍ تؤكد فيه علاقتها الوطيدة مع Gearbox Software ومشيرةً إلى أن استحواذ Embracer Group لن يؤثر على ما يجمعهما معًا:

بصفتنا الناشر الفخور لسلسلة بوردرلاندز، نحن مسرورون لشركائنا في Gearbox ولهذا الفصل المثير في منظمتهم.

وأضاف الناشر:

لن يُغير هذا الدمج من شكل العلاقة التي تجمع بين 2K و Gearbox ولن تؤثر على دورنا كناشر لسلسلة Borderlands أو أيٍ من المشاريع الأخرى التي نعمل عليها حاليًا مع الاستوديو. نحن نتطلع إلى استمرار شراكتنا طويلة الأمد مع هذا الفريق الموهوب بشكل هائل، وتقديم العديد من التجارب الترفيهية لجمهور اللاعبين حول العالم.

يُشار إلى أن لعبة Borderlands 3 متوفرة الآن على PC و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series. ولا تنسَ قراءة تقييم اللعبة على موقعنا، بقلم الرَّفيق «ريَّان الدويش».

اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق